منوعة 0 1560

نساء يستطعنّ الإنجاب بعد سن الخمسين و السبعين عاما !

نشر موقع صوت المسيحي الحر فيديو لقوم يعيشون على منحدرات الهملايا و يطلق عليهم " قوم الهونزا " وتستطيع نساء هذه القبيلة الإنجاب بعد سن الخمسين و حتى السبعين عاما! وهذه الحالة عادية جدا هناك

قالت الدكتورة شهناز قنديل: " إن لعامل الطعام الجيد و التغذية السليمة، و الروح المرحة، دور في الحفاظ على سلامة المرأة و تأخر دخولها في سن اليأس كما و لعامل الوراثة دور في ذلك.

جاء في الفيديو ايضا إن أعمار هؤلاء القوم تتراوح بين ١٠٠ _ ١٣٠ سنه، و بالرغم من التقدم في العمر ؛ إلا إنهم يتمتعون بصحة لا نظير لها.
و أشار دكتور ربورت مكرسون إن سر صحة هؤلاء القوم و نشاطهم هو "نظامهم الغذائي" المتألف من الخضروات والفواكه، و ٥٠ غرام من اللحم اكل فترة طويلة، و ممارسة الرياضة، و أستخدام الماء القروي الخالي من التلوث، و الذي يحتوي على نسبة عالية من الهيدروجين و الأوكسجين النشط الذي جعل منها مياه نقية و مضادة للسموم، وكذلك أمتناعهم عن الكحول و السكر و الأستخدام المعتدل للملح.

و أكد بعض الأطباء أن العنصر الأساسي لسياسة الطعام لقوم الهونزا هي حبات المشمش الجافة، التي تشكل الجزء الاكبر من السعرات الحرارية التي تكتسبها أجسادهم، و لا يصابوا قط بمرض السرطان.

و بالآضافة الى صحتهم الجيدة و نشاطهم القوي إنهم قوم يحبون بعضهم البعض و لايعرفون الحقد و التكبر و الغل، و يمتاز صوتهم بالرقة و بشرتهم بالنظارة و الجمال، لا سيما النساء يتمتعن بالشباب الدائم إذا رأيت امرأة عمرها 70 تراها كأنها في أوج شبابها في الثلاثين.

كانت رسالتهم الى العالم اليوم هو الأعتماد على الخضروات و الفواكه و العمل المستمر و الحركة الدائمة، و الإبتعاد عن الأنانية و الغل، و دعوا العالم الى حب الحياة و الأمل و البشاشة الدائمة و الخير و التعاون

متابعة/فاطمة فرمان