A+AA-صورةالزيارات: 13251

الأربعاء 06 تموز 2016 - 12:00

قائد عمليات بغداد يكشف عن 40 عجلة متطورة لكشف المفخخات في مخازن وزارة الداخلية لم تستخدم!!

قائد عمليات بغداد يكشف عن 40 عجلة متطورة لكشف المفخخات في مخازن وزارة الداخلية لم تستخدم!!
كشف قائد عمليات بغداد عن وجود ما يقارب 40 عجلة متطورة لكشف المتفجرات والسيارات المفخخة في مخازن وزارة الداخلية.

وقال الفريق عبد الامير الشمري خلال برنامج تلفزيوني وتابعته وكالة نون ان هذه العجلات تم شرائها منذ عام 2014 وعددها ما يقارب 40 عجلة متطورة كاشفة للمتفجرات والسيارات المفخخة ولم يستخدم منها سوى عجلة واحد عند احدى مداخل بغداد وان جميع هذه العجلات متواجدة في مخازن وزارة الداخلية.

وشهدت منطقة الكرادة وسط بغداد تفجيرا لشاحنة مفخخة ومحملة بمادة السي فور شديدة الاحتراق اودت بكارثة انسانية راح ضحيتها اكثر من 500 شهيد وجريح اغلبهم من النساء والاطفال والشباب المتبضعين لعيد الفطر المبارك.
وكان وزير الداخلية محمد الغبان قد اعلن امس الثلاثاء تقديم استقالته إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد تفجير الكرادة الدامي الذي أودى بحياة اكثر من مئتي شخص.

وقال الغبان في مؤتمر صحافي “قدمت استقالتي من منصبي إلى رئيس الوزراء بسب تقاطع الصلاحيات الأمنية وعدم التنسيق الموحد للاجهزه الأمنيه”.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي