A+AA-صورةالزيارات: 2798

الأربعاء 06 تموز 2016 - 12:00

عتبات كربلاء وممثلا المرجعية يتضامنون مع عوائل شهداء الكرادة ويمتنعون عن استقبال المهنئين بعيد الفطر

عتبات كربلاء وممثلا المرجعية يتضامنون مع عوائل شهداء الكرادة ويمتنعون عن استقبال المهنئين بعيد الفطر
اعلنت الامانتان العامتان للعتتبتين الحسينية والعباسية المقدستين عن عدم استقبال التهاني والمهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك تضامنا مع عوائل شهداء الكرادة الذين قضوا في حادث التفجير الارهابي الذي وقع في اواخر شهر رمضان الكريم.

وبحسب بيان صادر من العتبتين المقدستين حصلت وكالة نون الخبرية على نسخه منه فان ادارة العتبتين وممثلي المرجعية الدينية العليا قررا عدم استقبال التهاني والمهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك تضامنا مع عوائل شهداء الكرادة الذين قضوا في حادث التفجير الارهابي الذي حدث في اواخر شهر رمضان الكريم.

وشهدت منطقة الكرادة وسط بغداد تفجيرا لشاحنة مفخخة ومحملة بمادة السي فور شديدة الاحتراق اودت بكارثة انسانية راح ضحيتها اكثر من 500 شهيد وجريح اغلبهم من النساء والاطفال والشباب المتبضعين لعيد الفطر المبارك.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي