A+AA-صورةالزيارات: 3129

الأربعاء 06 تموز 2016 - 01:50

بالصور:صلاة موحدة اول ايام العيد في مكان تفجير الكرادة الارهابي

بالصور:صلاة موحدة اول ايام العيد في مكان تفجير الكرادة الارهابي
أدى المئات من أهالي العاصمة بغداد، صباح الأربعاء، صلاة العيد في موقع التفجير الارهابي التكفيري الذي ضرب منطقة الكرادة وأسفر عن مقتل وإصابة المئات من المدنيين الأبرياء.

كما قام المصلون بإيقاد الشموع والبكاء والترحم على أرواح الضحايا الذين قضوا في ليالي شهر رمضان المبارك بجريمة ارتكبها الارهابيون من اتباع السلفية التكفيرية.

كما أقام شباب ينتمون للمكونين الشيعي والسني، امس الثلاثاء، صلاة موحدة في موقع التفجير الذي ضرب منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد قبل نحو ثلاثة ايام.

وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من الشباب ممن ينتمون الى المكونين السني والشيعي أدوا، مساء الثلاثاء، صلاة المغرب معا في موقع التفجير الذي ضرب الكرادة يوم الأحد وأسفر عن مقتل وإصابة المئات من المدنيين الأبرياء.

وأضاف أن الشباب أرادوا بهذه الخطوة إثبات التقارب بين المكونات العراقية وعدم تأثرهم بمحاولات التفريق بينهم.

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، في الساعات الأولى من صباح الأحد (3 تموز 2016)، مقتل وإصابة المئات في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط العاصمة. وقد تبنى تنظيم داعش السلفي التكفيري الارهابي مسؤولية هذه الجريمة النكراء البعيدة عن الدين والإنسانية.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي