A+AA-صورةالزيارات: 12777

الأربعاء 06 تموز 2016 - 01:59

دريد لحام ينتقد صمت الازهر تجاه جريمة الارهابيين في الكرادة

دريد لحام ينتقد صمت الازهر تجاه جريمة الارهابيين في الكرادة
انتقد الفنان السوري الشهير، دريد لحام، صمت مشيخة الازهر تجاه جريمة الارهابيين في الكرادة بالعاصمة العراقية بغداد التي راح ضحيتها اكثر من 250 قتيلا.

وكتب دريد لحام في تغريدة له على صفحته بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "الى شيخ الأزهر ألا تعلم أن دم المؤمن اغلى وأعظم عندالله من هدم الكعبة ودم 200 عراقي هدر ولم نسمع لك استنكارا واحداً وكأنهم ليسوا بمسلمين!.

الجدير بالذكر ان شيخ الازهر كان قد انتقد الحشد الشعبي في العراق، والذي تم تشكيله بفتوى المرجعية الدينية، دفاعا عن المدن التي احتلها تنظيم داعش الارهابي. فيما ذكرت بعض المصادر ان الازهر حصل مقابل موقفه من الحشد الشعبي على اموال ضخمة من السعودية.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي