A+AA-صورةالزيارات: 2576

الاثنين 01 آب 2016 - 12:00

مشادة بين احمد الجبوري واحمد الجربا في البرلمان

مشادة بين احمد الجبوري واحمد الجربا في البرلمان
أفاد مصدر برلماني، الاثنين، بأن مشادة كلامية حدثت بين النائبين عن اتحاد القوى احمد الجبوري واحمد الجربا في مجلس النواب على خلفية عرض فيديو من قبل النائب المستجوب لوزير الدفاع.

وقال المصدر، إن "مشادة كلامية حدثت بجلسة، اليوم، بين النائب احمد الجبوري والنائب احمد الجربا بعد تعقيب الاخير على عرض فيديو من قبل النائب المستجوب لوزير الدفاع، حيث اعترض الجبوري على كلام الجربا وحصلت على اثرها المشادة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الفيديو كان يظهر فيه شيخ مؤيد لتنظيم داعش والنائب المستجوب وأن العبيدي قام بتعيين ابن هذا الشيخ في وزارة الدفاع ضمن حمايات اسامة النجيفي"، لافتاً الى أن "نواباً من مدينة الموصل قالوا ان اسم هذا الشيخ ليس صحيحاً".

وتابع المصدر، أن "وزير الدفاع اكد عدم معرفته بهذا الشيخ، واظهر دليلاً على ذلك".

وشهدت جلسة مجلس النواب، اليوم الاثنين، استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي على خلفية ملفات فساد، فيما اتهم العبيدي رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بالتورط بملفات عقود تسليح وغيرها، فضلاً عن اتهامه ايضاً لنواب ذكرهم اياهم بالاسماء بالتورط في ملفات "فساد وابتزاز كبيرة".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي