A+AA-صورةالزيارات: 2302

الاثنين 01 آب 2016 - 10:51

(قفزة قاتلة) تنهي حياة حارس مرمى كونغولي!

(قفزة قاتلة) تنهي حياة حارس مرمى كونغولي!
توفي حارس مرمى منتخب الكونغو السابق لكرة القدم دستين أونكا مالونغا غرقا بعد أن قفز من علو ثمانية أمتار إثر رحلة في الزورق في إطار برنامج استعدادات فريقه أليس الفرنسي للموسم الجديد.

وقالت الشرطة الفرنسية الأحد 31 يوليو/تموز، إن الحادث وقع قرابة الساعة 1:00 بتوقيت غرينتش في فالون بون دارك في منطقة أرديش شمال فرنسا.

وقفز مالونغا، 28 عاما، من على صخرة بارتفاع ثمانية أمتار، ولكن قفزته كانت سيئة فغرق إلى الأسفل.

وأكدت الشرطة أن رجال الإسعاف لم يتمكنوا من إنقاذه.

وكان مالونغا في نزهة في عطلة نهاية الأسبوع مع رفاقه في فريق أليس الذي يستعد لانطلاق الموسم الجديد في بطولة تعادل الدرجة الخامسة.

لمصدر: وكالات


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي