ملاحظة: المقالات لا تعبّر عن رأي الوكالة، وإنما تعبّر عن رأي كاتبها

A+AA-صورةالزيارات: 326

الاثنين 09 كانون الثاني 2017 - 09:33

هَدَايَا وَدُرُوعٌ

نـــــــزار حيدر

خلال زيارتي الأَخيرة للعراق، كانت لي جولة تاريخيّة لمدينة النّاصريّة مركز محافظة ذي قار، التقيتُ فيها بأهلِنا [السومرييّن] فوجدتهُم الأَرقى في كلِّ شيء.

وفي إِحتفاليةٍ خاصَّةٍ ونادرةٍ في مدينة أُور التّاريخية، وتحديداً أَمام [زقّورتها] العظيمة وبحضور عددٍ من الشَّخصيّات الاجتماعيّة والناشطين المدنيّين والكتّاب والاعلاميّين، أَهداني إِتحاد مستثمري ذي قار [درع الوفاء] قدّمهُ لي مشكوراً المحامي الاستاذ السيد هاشم الموسوي عضو الاتّحاد.

كما أَهداني الاستاذ غفّار عفراري درع العراق بالنّيابة عن كُتّاب وإِعلاميّي ذي قار، فضلاً عن إِهدائهِ لي كتابهُ الجديد [ما بعد الطَّفّ] والذي هو باكورة نتاجهُ المعرفي.

شكرًا لكلِّ الاحبّة على هداياهم الرّاقية.

وشكراً لحفاوةِ إِستقبالهِم وحُسن ضيافتهم وكرمِ أَخلاقهم.

أَسالُ الله تعالى للجميع التّوفيق والسّداد لِما فيه خير العراق وشعبنا الأَبيّ الصّابر والمضحّي.

الّلهُمَّ انصر قوّاتنا المسلّحة الباسلة على الارهابيّين، وآرحم شهداءنا الابرار ومُنَّ على جرحانا بالشّفاءِ التّام والعاجل وأَلهِم أُسَر الضّحايا الصّبر وارزقهم الأجر الجزيل، واحفظ المرجعيّة الدّينيّة العليا الّتي حمت الدِّيَار بفتوى الجهاد الكِفائي.

آمّينَ يا ربَّ العالمين.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي