A+AA-صورةالزيارات: 612

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 12:00

بالصور: عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتخلف عشرات القتلى

بالصور: عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتخلف عشرات القتلى
تواجه عدة دول أوروبية عواصف ثلجية وبردا شديدا، بعد أن وصلت درجات الحرارة في بعض المناطق إلى 30 درجة مئوية تحت الصفر، مما أسفر عن مقتل 25 شخصا على الأقل خلال مطلع الأسبوع.

وفي بولندا قال مركز الأمن الحكومي إن 17 شخصا لقوا حتفهم بسبب البرد خلال مطلع الأسبوع، ليصل العدد الإجمالي للقتلى منذ نوفمبر إلى 65 شخصا.

وقد ذكرت وسائل إعلام تشيكية أن 6 أشخاص، معظمهم مشردون، لقوا حتفهم في مطلع الأسبوع، منهم 4 في العاصمة براغ.

كما وصلت درجة الحرارة في الجبال التشيكية إلى ما دون الـ 30 درجة مئوية تحت الصفر، فيما بلغت -34.6 درجة مئوية في جبال سومافا الجنوبية الغربية.

وفي هنغاريا، تم تسجيل درجات حرارة قياسية على مستوى البلاد، إذ سجلت -28.1 درجة مئوية و -18.6 درجة مئوية على التوالي، كما تجمد نهر الدانوب في العاصمة بودابست، في مشهد نادر في السنوات الأخيرة.

وفي سلوفاكيا، توفي رجلان مشردان بعد أن تجمدا خلال مطلع الأسبوع، فيما أدى سوء الأحوال الجوية إلى تأخر رحلات السكك الحديدية وإغلاق الطرق في شمال البلاد.

أما في بلغاريا، فقد أغلقت الثلوج والرياح العاتية الطرق وتركت أكثر من 75 ألف منزل شمال شرقي البلاد، من دون كهرباء في مطلع الأسبوع.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي