A+AA-صورةالزيارات: 1220

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 11:45

ظاهرة مناخية "تنتهي قريبا"

ظاهرة مناخية
قال مكتب الأرصاد الجوية الياباني، الأربعاء، إن من المتوقع انتهاء ظاهرة النينيا قريبا مع احتمال استمرار الأوضاع المناخية الطبيعية خلال فصل الربيع بنسبة 70 في المئة.

وظاهرة النينيا التي تحدث عادة على نحو غير متوقع بين كل عامين إلى سبعة أعوام ظاهرة مناخية تتسم بانخفاض غير عادي في درجات الحرارة في الأجزاء المدارية بالمحيط الهادي.

وتتماشى هذه التوقعات مع توقعات أرصاد جوية أميركية أفادت الشهر الماضي بأن هناك مظاهر ضعيفة للنينيا لكن من المتوقع أن تتبدد خلال الشهور المقبلة.

وتقلل النينيا من درجات حرارة سطح البحر في الأجزاء المدارية في شرق ووسط المحيط الهادي، في حين ترفع ظاهرة النينيو درجة حرارتها.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي