A+AA-صورةالزيارات: 1578

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 12:00

الشيخ عبد المهدي الكربلائي لعوائل شهداء الحشد:العراق سيكون عزيزا وسيبقى موحدا

الشيخ عبد المهدي الكربلائي لعوائل شهداء الحشد:العراق سيكون عزيزا وسيبقى موحدا
قال ممثل المرجعية العليا، والمتولي الشرعي لحرم الإمام الحسين، عليه السلام، سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، إن العراق سيكون "عزيزاً ومنيعاً وسيبقى موحداً".

وأضاف الكربلائي خلال كلمة له ألقاها في حفل لتكريم عوائل الشهداء، أن "العراق سيكون معززاً ومكرماً ومنيعاً بفضل الجهاد وسيحافظ على استقلاله ووحدته بفضل تضحيات أبنائه".

ورأى سماحته أن "صفحة العصابات الإجرامية" سوف تنتهي قريباً ولم يبقى على ذلك إلا الشيء اليسير.

وقال مخاطباً عوائل الشهداء، "سيعود العراق بلداً قوياً بفضل جهاد أبنائكم، ولكم منّا كل التقدير والثناء على ما قدمتموه لبلدكم".

وكالة نون خاص


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي