A+AA-صورةالزيارات: 2756

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 12:00

بالصور: تجدد الحرائق في كربلاء والدفاع مدني يخمد حريقا من دون اصابات بشرية

بالصور: تجدد الحرائق في كربلاء والدفاع مدني يخمد حريقا من دون اصابات بشرية
اعلنت مديرية الدفاع المدني في كربلاء، الاربعاء، عن تمكن طواقمها من إخماد حريق شب في احد دور المواطنين من دون حدوث خسائر بشرية.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه انه "تمكنت فرق إخماد الحرائق في المديرية من السيطرة على حريق شب في احد دور المواطنين بسبب تماس كهربائي، في حي المعملچي بمحافظة كربلاء هذا اليوم، من دون حصول اي خسائر بشرية تذكر".

وأضاف البيان انه تم "إطفاء الحادث بوقت قياسي من وقت وصول الطواقم المتخصص بمكافحة الحرائق، حيث شاركت في عملية الإخماد عجلة إطفاء من نوع (روزمباور) وعجلة حوضية أخرى كما وتم العثور على مبالغ مالية وحليَّ ومستمسكات ضمن الدار من قبل احد أفراد الطاقم تعود الى صاحب الدار وتم تسليمها له أصوليا".

وتشهد مدينة كربلاء حوادث حرائق متكررة يعود معظمها الى تماس كهربائي نتيجة الأحمال الزائدة المتعلقة بالتدفئة.

حمزة اللامي


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي