A+AA-صورةالزيارات: 802

الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 10:31

العراق ملتزم بـ"اتفاق اوبك" ويسعى لرفع سعر البرميل الى 65 دولار

العراق ملتزم بـ
اكد وزير النفط جبار علي اللعيبي، الخميس، رغبة العراق بوصول سعر برميل النفط عند 65 دولار.

وذكرت وكالة رويترز للانباء نقلا عن اللعيبي على هامش مؤتمر في أبوظبي أن "العراق يأمل في أسعار أفضل ويرغب في سعر للنفط بحدود 65 دولار للبرميل الواحد".

واكد اللعيبي ان "بلاده ملتزمة باتفاق منتجي النفط العالميين على خفض الإنتاج".

واعلنت وزارة النفط العراقية في 11 كانون الثاني 2017 إنها خفضت إنتاجها 160 ألف برميل يوميا منذ بداية كانون الثاني، وتسعى بنهاية هذا الشهر الى تخفيض الإنتاج الى 210 آلاف برميل يوميا.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي