A+AA-صورةالزيارات: 619

الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 12:00

قوات الرد السريع تحرر حيين في الساحل الايسر لمدينة الموصل

قوات الرد السريع تحرر حيين في الساحل الايسر لمدينة الموصل
اعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى، عن تحرير حيين في الساحل الايسر لمدينة الموصل.

وقال الفريق الركن عبدالامير رشيد يار الله، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "قوات الرد السريع والفرقة الخامسة شرطة اتحادية تحرر حي سومر في الساحل الايسر لمدينة الموصل، وترفع العلم العراقي فوق مبانيه".

واضاف البيان، ان "قوات الرد السريع التابعة لقيادة الشرطة الاتحادية، تحرر حي الساهرون جنوب الساحل الايسر لمدينة الموصل، وترفع العلم العراقي فوق مبانيه".

واكد يار الله، "تكبيد العدو خسائر كبيرة بالارواح والمعدات".


وتواصل القوات الأمنية المشتركة عملياتها العسكرية لاستعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" للأسبوع الثالث عشر، حيث حررت تلك القوات عدة مناطق وقرى.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي