A+AA-صورةالزيارات: 8374

الاثنين 20 آذار 2017 - 09:22

الأمم المتحدة: توصيات السيد السيستاني تضمن للعراق تحقيق الاستقرار والسلام والأمن الاجتماعي

الأمم المتحدة: توصيات السيد السيستاني تضمن للعراق تحقيق الاستقرار والسلام والأمن الاجتماعي
أثنى نائب الممثل الخاص لبعثة الامم المتحدة الى العراق، على دور المرجع الديني الأعلى سماحة السيد السيستاني في الدعوة الى توحيد الصفوف ونبذ مظاهر الطائفية والإقصاء والتهميش بين اطياف المجتمع.

وقال جورجي بوستن في بيان، السبت، إن “السيد السيستاني له دور مهم في توحيد الصفوف وشجب كل مظاهر الطائفية والإقصاء والتهميش ويدعو الى المصالحة”.

وأضاف أن “السيد السيستاني ينادي بهذه الأهداف بما يقول من توصيات التي تضمن للعراق الوصول الى الغايات المنشودة لتحقيق الاستقرار والسلام والأمن الاجتماعي”.

المصدر:صوت الجالية العراقية


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي