A+AA-صورةالزيارات: 735

الاثنين 20 آذار 2017 - 12:02

ثنائية ميسي تقود برشلونة لتخطي فالنسيا العنيد

ثنائية ميسي تقود برشلونة لتخطي فالنسيا العنيد
هز ليونيل ميسي الشباك مرتين ليقود برشلونة حامل اللقب للفوز 4-2 على فالنسيا العنيد ليستمر في مطاردة ريال مدريد المتصدر على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وفي وقت سابق سجل أنطوان جريزمان للمرة الخامسة في أربع مباريات الدوري وصنع هدفا آخر ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 3-1 على أشبيلية ليقترب بفارق نقطتين فقط من فريق المدرب خورخي سامباولي صاحب المركز الثالث.

وفاجأ إلياكيم مانغالا المعار من مانشستر سيتي الجماهير في نو كامب ووضع فالنسيا في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 29 لكن لويس سواريز أدرك التعادل على الفور لبرشلونة بعد رمية تماس نفذها نيمار.

وحصل المهاجم القادم من أوروغواي على ركلة جزاء بعد عرقلة من مانغالا الذي طرد لحصوله على إنذارين.

وتفوق ميسي على دييغو الفيس، الحارس المتخصص في التصدي لركلات الجزاء، للمرة الثانية هذا الموسم ليتقدم برشلونة في الدقيقة 45 لكن منير الحدادي المعار من الفريق القطالوني أدرك التعادل لفالنسيا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وسيطر برشلونة على الشوط الثاني وتقدم للمرة الثانية عبر ميسي الذي سدد كرة منخفضة داخل شباك ألفيس.

وفرط الفريق الزائر في فرصة التعادل بعدما تباطأ الحدادي في تسديد الكرة ليخطفها منه جيرار بيكي.

وهز أندريه غوميز لاعب برشلونة الشباك للمرة الأولى مع فريقه الجديد عندما حول تمريرة عرضية من نيمار الى داخل مرمى فريقه السابق.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك أشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتليتيكو.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي