A+AA-صورةالزيارات: 999

الاثنين 20 آذار 2017 - 12:04

برشلونة يكسر رقما تاريخيا عمره 46 عاما

برشلونة يكسر رقما تاريخيا عمره 46 عاما
استطاع فريق برشلونة، أن يحقق رقما مهما، في الآونة الأخيرة، إذ لم يتلق بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما لم يتمكن منه منذ 46 عاما.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، فإن آخر مرة وصل فيها برشلونة إلى هذا المستوى، كانت في موسم 1970 – 1971، إلى جانب غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويعود آخر طرد للاعب من برشلونة، إلى أكتوبر 2015، في إطار الدوري الإسباني، حين تم إبعاد خافيير ماسكيرانو، في مقابلة مع فريق إيبار.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك أشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتليتيكو.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي