A+AA-صورةالزيارات: 1203

الاثنين 20 آذار 2017 - 12:08

الشرطة الاتحادية تواصل تقدمها نحو "جامع النوري" وسط الموصل

الشرطة الاتحادية تواصل تقدمها نحو
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الاثنين، عن استئناف قواتها التقدم باتجاه المنطقة المحيطة بجامع النوري ومنارة الحدباء، مبينة ان تلك القوات تمكنت من قتل 36 داعشيا وتدمير 13 الية ودراجة مفخخة.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، ان "قطعات مغاوير النخبة والرد السريع شرطة اتحادية استأنفت تقدمها باتجاه المنطقة المحيطة بجامع النوري ومنارة الحدباء، حيث توغلت مسافة 100م من الجناح الشرقي للمدينة القديمة المحاذي للنهر و200م من الجناح الغربي في عمق باب البيض"، مبينا ان "تلك القوات تمكنت من قتل 36 داعشيا وتدمير 13 الية ودراجة مفخخة".

واضاف جودت ان "قطعاتنا تتحرك نحو اهدافها وفق خطط وتكتيكات مدروسة لتحقيق النصر دون سقوط ضحايا في صفوف المدنيين"، مشيرا الى ان "داعش يستمد قوته من التدرع بالكثافة السكانية في المدينة القديمة، الا اننا نعتمد على الطائرات المسيرة وكتائب الثوار الداخلية لاصطياد عناصره وتدمير دفاعاته دون الاضرار بالمدنيين والممتلكات العامة والخاصة".

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، امس الاحد، أن قواته أصبحت قاب قوسين من تحرير منارة الحدباء، مؤكدا مقتل العشرات من "داعش" وتدمر 23 آلية ملغمة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي