A+AA-صورةالزيارات: 1332

الاثنين 20 آذار 2017 - 03:56

كربلاء: 125 شكوى شهريا على ابواب المحافظة ومكتب شؤون المواطنين يشتكي

كربلاء: 125 شكوى شهريا على ابواب المحافظة ومكتب شؤون المواطنين يشتكي
صرح الرائد حيدر قند: ان مكتبنا يستقبل اكثر من 125 شكوى شهريا وقد تصل الى اضعاف هذا العدد في الزيارات، ابرز الشكوى هي تخص دائرة الكهرباء و المجاري و البلدية و التجاوزات على الارصفه.

و اوضح قند ان الشكوى تاتي من خلال الاتصال على الخط الساخن (٥٦٤٩) أو عن طريق استقبالهم في المكتب.مشيرا الى ان المكتب يشتكي من قلة الكادر فيه والذي يبلغ عشرة موظفين وهو غير كافي لانجاز المهام لخدمة المواطنين.

وأضاف الرائد حيدر أن الازمه الماليه قد عرقلت المكتب من تقديم المعونه و الاحتياجات الخاصه لبعض المواطنين والتي كانت موجوده في السابق لرفع مستوى الخدمي للمواطن.

ارشد الزبيدي / وكالة نون الاخبارية


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي