A+AA-صورةالزيارات: 3298

الاثنين 20 آذار 2017 - 05:19

المنتخب الوطني يعتزم ضم عراقي أميركي الجنسية لصفوفه مجددا

المنتخب الوطني يعتزم ضم عراقي أميركي الجنسية لصفوفه مجددا
يعتزم المنتخب الوطني لكرة القدم ضم المهاجم المولود في الولايات المتحدة جاستن ميرام إلى صفوفه مجددا، وذلك بعد التواصل معه لإعادة التفكير في قراره بعدم الانضمام للفريق في مباراته ضد السعودية بتصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وذكر متحدث باسم المنتخب في تصريح صحفي اليوم الاثنين (20 آذار 2017)، قائلا"تحدثنا مع المدرب في هذا الشأن قبل يومين، ولم يتخذ قرارا نهائيا.. لكنه ربما يوجه الدعوة إليه مجددا لأن 11 لاعبا لديهم حاليا إنذارات من مباريات سابقة ويخشى المدرب أن يحصل لاعب أو أكثر على بطاقة صفراء أخرى تمنعه من خوض مباراة السعودية"، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

وكان اللاعب ميرام قرر في وقت سابق، عدم تلبية الدعوة للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني الأسبوع الماضي للمشاركة معه في المباراة أمام استراليا يوم الخميس المقبل في طهران بسبب المخاوف الأمنية في العراق.

فيما يأمل مسؤولو الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يغير ميرام رأيه ويسافر إلى جدة من أجل المباراة المقبلة للمنتخب أمام السعودية المقررة يوم 28 آذار الجاري.

الجدير بالذكر أن ميرام المولود في ميشيغان لأبوين عراقيين أعلن في وقت سابق أنه لن يشارك في مباراتي التصفيات لأسباب خارجة عن إرادته، حيق قال" تحدثت مع المدرب راضي شنيشل وأقدر تفهمه هو والاتحاد العراقي لكرة القدم لموقفي الصعب، هذا بالتأكيد ليس انقطاعا دائما عن اللعب للمنتخب الوطني وأتطلع لتمثيل بلادي مجددا في المستقبل."

ويسعى المنتخب الوطني العراقي إلى التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986، وحقق في مبارياته الخمس الأولى بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية فوزا وحيدا وهو يحتل المركز الرابع.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي