A+AA-صورةالزيارات: 1551

الاثنين 20 آذار 2017 - 05:54

الحشد الشعبي يسيطر على اكبر معمل لتفخيخ السيارات في بادوش

الحشد الشعبي يسيطر على اكبر معمل لتفخيخ السيارات في بادوش
اعلنت قوات الحشد الشعبي، الاثنين، عن سيطرتها على اكبر معمل لتصفيح وتفخيخ السيارات في بادوش غربي مدينة الموصل.

وقال الحشد الشعبي في بيان مقتضب تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان " قوات الحشد الشعبي تسيطر على اكبر معمل لتصفيح وتفخيخ السيارات وتستولي على اربع عجلات احداها مفخخة في بادوش".

وعلى صعيد متصل، اكد الحشد الشعبي، ان "فرقة العباس القتالية ازالت جميع الحواجز الكونكريتيه في منطقة بوابة الشام التابعة لبادوش".

واعلنت قوات الحشد الشعبي في وقت سابق من اليوم الاثنين، عن استيلائها على منظومة اتصالات تابعة لتنظيم “داعش” في قرية الدامرجي المحررة جنوبي بادوش، غربي مدينة الموصل.

وتشهد مدينة الموصل منذ السابع عشر من شهر تشرين الأول من العام الماضي، عمليات عسكرية لتحريرها من سيطرة تنظيم "داعش"، وأسفرت تلك العمليات عن تحرير الجانب الأيسر من المدينة وأجزاء من الجانب الأيمن.

خبر ذات صلة: http://www.non14.net/82324


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي