A+AA-صورةالزيارات: 223

الاثنين 20 آذار 2017 - 08:25

صندوق النقد الدولي يجدد دعمه لاصلاحات العبادي والاخير يعد بتصحيح الاخطاء

صندوق النقد الدولي يجدد دعمه لاصلاحات العبادي والاخير يعد بتصحيح الاخطاء
اكد صندوق النقد الدولي، الاثنين، لرئيس الوزراء حيدر العبادي تجديد دعم الصندوق لاجراءات الحكومة العراقية "الاصلاحية"، فيما اكد العبادي المضي بتصحيح المسارات الاقتصادية الخاطئة.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل في مقر إقامته بواشنطن اليوم، وفد صندوق النقد الدولي"، مبيناً، ان "الوفد جدد دعمه للاجراءات الاصلاحية التي تقوم بها الحكومة ونجاح العراق في السير بهذه الاصلاحات"، مؤكدا "التزام صندوق النقد بهذا الدعم".

واكد العبادي وفقاً للبيان، "استمرار الحكومة ببرنامجها الاصلاحي وتقوية مؤسسات الدولة وخلق فرص العمل وتصحيح المسارات الاقتصادية الخاطئة".

وكان مكتب العبادي أعلن، أمس الأحد، عن توجه الأخير إلى الولايات المتحدة بدعوة رسمية من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مشيرا إلى أن العبادي سيلتقي مسؤولين في الإدارة الأميركية وأعضاء بالكونغرس ومجلس الشيوخ، وسيحضر اجتماع وزراء خارجية التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش".


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي