A+AA-صورةالزيارات: 248

الاثنين 20 آذار 2017 - 11:18

السفارة الاميركية بالعراق تحذر من "مخطط احتيالي" لشركات تستغل اسمها

السفارة الاميركية بالعراق تحذر من
حذرت السفارة الاميركية في العراق، الاثنين، من "مخطط احتيالي" لبناء وحدات سكنية في العراق، فيما اشارت الى ان ذلك يهدف الى سرقة اموال الافراد والشركات.

وقالت السفارة في بيان نشر على موقعها في الفيسبوك، واطلعت وكالة نون الخبرية، عليه انها "تراقب عن كثب مخطط احتيالي تنفذه شركات تدعي أنها أبرمت عقدا مع حكومة الولايات المتحدة لبناء عشرات الآلاف من الوحدات السكنية"، مبينة ان "هذه الادعاءات عارية عن الصحة وتهدف لسرقة اموال الأفراد والشركات".

واضافت السفارة ان "المجرمين الذين يطلقون مثل هذه الادعاءات الكاذبة سيستخدمون ترويسة مزيفة تحوي اسم وعنوان السفارة الامريكية في محاولة لإضفاء الشرعية على خطاباتها"، مشيرة الى ان "جميع فرص التعاقد الشرعية تنشر على الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي