A+AA-صورةالزيارات: 2288

الخميس 18 أيار 2017 - 12:00

بعد كشفها عمليات تهريب نفط لداعش حكومة الأنبار تغلق مكاتب قناة دجلة الفضائية

بعد كشفها عمليات تهريب نفط لداعش حكومة الأنبار تغلق مكاتب قناة دجلة الفضائية
ادان المرصد العراقي للحريات الصحفية القرار التعسفي والمسيس الذي إتخذه مجلس محافظة الأنبار والذي يقضي بإغلاق مكاتب قناة دجلة الفضائية في الرمادي بعد ساعات على قيام القناة ببث تسجيلات ووثائق تدين شخصيات نافذة بتهريب النفط الى تنظيم داعش.

هادي جلو مرعي رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية طالب القنوات الفضائية العراقية بإعلان تضامنها مع قناة دجلة وهي تواجه مصاعب العمل في محافظة الأنبار، وحمل مرعي مجلس المحافظة المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة العاملين في مكاتب القناة في الرمادي وبقية مدن المحافظة ودعا المجلس الى العدول عن قراره التعسفي الذي لايستند الى القانون، وهو مخالف لمواد الدستور الداعمة لحرية التعبير وحق الوصول الى المعلومة.

مرعي طالب مسؤولي الأنبار بالإهتمام بمعاناة النازحين ومدنهم المدمرة، وقلة الخدمات وإنعدام الماء والكهرباء، وإنهيار البنية الأساسية في مجالات التربية والتعليم والصحة والكف عن ملاحقة وسائل الإعلام التي تلاحق مظاهر الفساد والإنحراف في السلوك لبعض المتنفذين.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي