A+AA-صورةالزيارات: 2666

الجمعة 19 أيار 2017 - 10:16

عاجل:وفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية نوشيروان مصطفى

عاجل:وفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية نوشيروان مصطفى
أفادت مصادر مطلعة عن وفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية نوشيروان مصطفى، صباح هذا اليوم الجمعة 19-5-2017، في محافظة السليمانية.

وكان المنسق العام لحركة التغيير، نوشيروان مصطفى قد ولد عام 1944 في محافظة السليمانية. وكان الابن الأكبر لوالده مصطفى أمين. يتقن عددا من اللغات من بينها الكوردية (اللغة الأم) والعربية والفارسية والألمانية والإنجليزية. تزوج عام 1981 ورزق بولدين وبنت، ودرس في كلية العلوم السياسية بجامعة بغداد.
وبدأ عمله السياسي عام 1964 حينما التحق باتحاد طلبة كوردستان، ثم بدأ مشواره في صفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني، وأصبح نائبا لسكرتير الحزب جلال طالباني حتى آواخر عام 2006، حيث أعلن استقالته من الحزب، معلناً عن تأسيس حركة التغيير في 25-7-2009.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي