A+AA-صورةالزيارات: 234

الجمعة 19 أيار 2017 - 12:33

حاملة الطائرات الأمريكية "رونالد ريغان" تتجه نحو شبه الجزيرة الكورية

حاملة الطائرات الأمريكية
أعلنت قناة "CNN" الأمريكية، نقلا عن مصدر في البنتاغون، اليوم الجمعة، أن القوات البحرية الأمريكية أرسلت حاملة الطائرات "رونالد ريغان" إلى شبه الجزيرة الكورية جراء تفاقم الوضع من جديد في المنطقة، وذلك بسبب الإطلاق الأخير للصواريخ البالستية من قبل كوريا الشمالية.

ووفقا للمصدر، ستجري حاملة الطائرات "رونالد ريغان" مناورات مع سفينة أخرى تابعة للقوات البحرية الأمريكية، "كارل وينسون" في هذه المنطقة.

وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت صباح يوم الأحد الماضي صاروخاً حلق لمدة 30 دقيقة ولمسافة 800 كلم ووصل إلى ارتفاع 2000 كلم قبل أن يسقط في بحر اليابان على بعد 400 كلم من شبه الجزيرة الكورية، دون أن يدخل المياه الإقليمية اليابانية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي