A+AA-صورةالزيارات: 813

الجمعة 19 أيار 2017 - 02:43

الكويت توزع 1500 سلة غذائية على النازحين في محافظة السليمانية

الكويت توزع 1500 سلة غذائية على النازحين في محافظة السليمانية
وزعت دولة الكويت اليوم الجمعة 1500 سلة غذائية مقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة على النازحين العراقيين المقيمين خارج المخيمات في محافظة السليمانية شمال شرق العراق.

وقال القنصل العام لدولة الكويت في اربيل الدكتور عمر الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "استمرارا لحملة (الكويت بجانبكم) وبغية ايصال المساعدات الانسانية الضرورية الى النازحين العراقيين وزعت القنصلية بالتعاون مع الشركاء المحليين السلات الغذائية على النازحين العراقيين المقيمين خارج المخيمات".
واضاف ان هذه المساعدات تأتي ضمن المبادرة الانسانية السامية لقائد العمل الانساني امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لتخفيف معاناة النازحين العراقيين.
وأوضح ان المساعدات الكويتية المتنوعة التي تقدم للنازحين العراقيين في شتى المجالات سوف تستمر لتشمل جوانب عدة.
من جهته قال مدير العلاقات العامة في منظمة (روناهي) الخيرية صالح مهدي يوسف في تصريح مماثل ل(كونا) "ان النازحين المقيمين خارج المخيمات قلما يستفيدون من المساعدات الانسانية لان التركيز من قبل المنظمات يكون على النازحين في المخيمات" مشيرا الى ال 1500 سلة غذائية الموزعة من قبل الكويت على العوائل النازحة والمقيمة خارج المخيمات في محافظة السليمانية.
واعرب عن الشكر لدولة الكويت على تقديمها مساعدات تغطي احتياجات اكبر عدد من النازحين وتتميز بالجودة والتنوع والشمول.
وكانت دولة الكويت وزعت الاسبوع الماضي نحو 5000 سلة غذائية على النازحين العراقيين المقيمين في مجمعات سكنية بمدينة اربيل.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي