A+AA-صورةالزيارات: 470

الجمعة 19 أيار 2017 - 12:00

عمليات بغداد تروي تفاصيل تفجيري ابو دشير وتعلن حصيلة الحادث (صور)

عمليات بغداد تروي تفاصيل تفجيري ابو دشير وتعلن حصيلة الحادث (صور)
اعلنت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، ان حصيلة تفجيري ابو دشير بلغت 13 شهيداً و15 جريحا.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد سعد معن في حديث لعدد من وسائل الاعلام من بينها وكالة نون الخبرية، ان "حصيلة تفجيري منطقة ابو دشير جنوبي بغداد، بلغت 13 شهيداً و15 جريحا، مبينا ان "السيارة المفخخة انفجرت عند مدخل المنطقة في سيطرة التفتيش".

واضاف معن ان "السيارة الثانية تبعد عن الاولى نحو 30 متر"، مشيرا الى ان "الانفجار كان من خلال عجلة مفخخة فيها انتحاري والعجلة الثانية كان فيها انتحاريين اثنين احدهما قتل والاخر انفجر".

وشهدت منطقة ابو دشير التابعة لمنطقة الدورة جنوب بغداد، انفجار سيارتين مفخختين اسفرتا عن سقوط شهداء وجرحى.

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي