سياسية 0 943

ممثل المرجع السيستاني يطلع على آخر العمليات العسكرية غربي الانبار

اطلع ممثل المرجعية الدينية العليا، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الخميس، على اخر العمليات في محور غرب الانبار ومهام الحشد الشعبي في تلك المناطق، مؤكدا بالوقت ذاته على تطبيق توصيات المرجعية العليا في التعامل مع الاهالي.

وقال قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار قاسم مصلح، في حديث لوكالة نون الخبرية، "تم اطلاع سماحة الشيخ الكربلائي على اخر مستجدات العمليات العسكرية في غرب الانبار اضافة للعمليات المستقبلية للحشد الشعبي القاضية بتحرير قضاء القائم على الحدود العراقية السورية".

واضاف مصلح، انه "اوعز الشيخ الكربلائي بتقديم الدعم اللازم لاهالي تلك المناطق وتوفير الحماية لهم وتطبيق توصيات المرجعية الدينية العليا بالمحافظة على ارواح المدنيين".

وتابع قائد العمليات، "اطلعنا سماحة الشيخ على مراحل انشاء معسكر الامام الحسين "عليه السلام)، غرب كربلاء، المتخذ الان كموقع لعمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار، مثنيآ على جهود المجاهدين في لواء الطفوف في تحرير المناطق الواقعة غرب الموصل".

يذكر ان قوات الحشد الشعبي مستمره في تامين مناطق غرب الانبار المحاذية لناحية عكاشات وانشاء سواتر ترابية امنية وماسكة مساحات واسعة من الحدود العراقية السورية لمنع تسلل الارهابيين للعمق العراقي.