سياسية 0 1634

فرقة الامام علي القتالية تعطي شهيد، وتقتل (8) إرهابيين في مداهمات بالحويجة، وتساعد بفتح مدارس لـ (300) طالب

img

أكد مسؤول فرقة الامام علي القتالية إن داعش قد انتهى عسكريا وان هذا لايعني عدم وجود تهديدات أمنية، وان الفرقة أعطت يوم أمس شهيد و (3) جرحى أثناء المداهمات والتفتيش في الحويجة، وإنهم فتحوا المدارس بعد تحرير المدينة بيومين.

وقال الشيخ كريم الخاقاني في لقاء خاص مع مراسل وكالة نون الخبرية، "إن الانتصار العسكري على داعش تحقق فعلا، ولكن توجد الكثير من الخلايا النائمة، ويوم أمس أعطينا شهيد و (3) جرحى أثناء المداهمات والتفتيش لبعض المنازل، وان هناك خنادق وملاجئ يختبأ بها العدو".
وبين الخاقاني "إن منطقة الحويجة معقدة وفيها أراضي زراعية واسعة، ومناطق أروائية كثيرة، ونحتاج إلى أشهر لكي نطهرها بالكامل، وقبل أربعة أيام تم العثور على مخبأ فيه (8) دواعش تم قتلهم جميعا، حيث وجدنا لديهم أسلحة ومؤنه تكفيهم للعيش والقتال لمدة أربعة أشهر على اقل تقدير".
وأشار مسؤول فرقة الإمام علي القتالية الى الاهتمام الذي يبديه الحشد والقوات العراقية بالأطفال وخاصة في المجال التعليم الذي تعرض للإهمال الداعشي، "نحن نسعى في كل مكان نصل إليه الى فتح المدارس، وفي الحويجة خاصة فتحنا لحد ألان (3) مدارس بعد انتهاء العمليات بيومين والتحق في اليوم الأول (100) طالب، وألان وصل عدد الطلاب إلى أكثر من (300) طالب وهذا يعتبر انجاز مهم في مدينة مثل الحويجة".
محسن الحلو- وكالة نون الخبرية