وزير الصحة يتابع من مستشفى السفير الجراحي مراسم ركضة طويريج ويشرف على تنفيذ الخطة الصحية
اعلنت وزارة الصحة اليوم ان الوزيرالدكتور عبد الحسين الموسوي اشرف على الخطة الصحية الخاصة بزيارة عاشوراء من داخل مستشفى السفير الجراحي التخصصي بهدف ضمان انسيابية تقديم الخدمات الطبية والإسعافية للزائرين، من خلال جولة يرافقه وفد وزاري ومدير عام صحة كربلاء المقدسة الدكتور علي محمد صالح ابو طحين .
وقالت الوزراة في بيان حصلت وكالة نون الخبرية ان الجولة شملت تفقد الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى، بالإضافة إلى المستشفى الميداني التابع له، والمفارز الطبية المنتشرة ضمن محيط الزيارة، والوقوف على جاهزية الكوادر الصحية والإسعافية واستجابة الفرق الميدانية للحالات الطارئة.
وأشاد الوزير بجهود الملاكات الصحية والطبية والتمريضية والإدارية، مثمناً مستوى التنسيق العالي والدعم والإسناد من المؤسسات الصحية الحكومية والأهلية، والفرق الطبية التابعة للعتبات المقدسة، والطبابة العسكرية، وهيئة الحشد الشعبي، وجمعية الهلال الأحمر، فضلاً عن الجهات الساندة، بما أسهم في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للزائرين خلال الزيارة.